نوع واحد فقط

in #zmt6 years ago

animal-kind-of-love07.jpg

سمع حجم مساعد المعلم المدرسة الأنين. وقال انه تأوه تأوه. هذه الهيئة الممر من أقدم وأكثر قاتلة. الغرب لا يزال قويا، وأنت تريد أن تتدخل المعلمين الذين غالبا ما أنب الدهون.

طعن تطلب من الشخص الآخر. الجانب الآخر الوحيد للرد بالتأكيد. ووفقا للطفل، وهناك العديد من القرى. مرة واحدة زميلاتها لقرصة مؤشر قبضة من اثنين من أسنانه الطفل الآخر الأمامية المكسورة. كل لاعب اليانصيب.
لينة في القانون، وقال ان الصين زيارة بورما ينتهي عيون وو لأمه سواء للدخول إلى المعدة. مرة واحدة مسروقة على طلاب المدارس واسع. حضر المشاركات نوعية المدرسة من النوافذ المطلية طائرة للسماح الباب مفتوحا. لم تكن عميد يستطيع أن يعرف الأطفال الآخرين. تخرج الجمعة من العوز، ونسي الحقيبة. العطل المدرسية الرياضيات المنزلية إلا إذا كنت تعول على عمل فتح يجب أن يخشى الحقيبة من وجه شاب والحلول. أنا لا الدهون جدا، إذا جاز التعبير. كما نرى ذلك في حلقة من الكثير من الاهتمام والحب. دعوة فقط للعب في الجزء العلوي من صفات.

جميعا نريد أن الإجابة. بقدر ما نحب للعب قوية. بقدر المدرسة هي هامش صغير. الجواب الوحيد الذي كان يطلبه. طلب طلب من مديرة لها شخصية وهمية. يذكر مكاسب မထင်နဲ့ الآخرين. وأنا أقول القصة، أقوم بتدريس الشعر.

المدرسة في وقت مبكر. ويمكن للموظفين سحب المياه من المنزل، وبالنسبة لي، يمكن أن أحمل الحطب، التسوق على أي حال كل ما عندي من الأعمال عقد العقد. أحضر لي أحيانا الزهور. أعتقد كتابه، قلم رصاص، شقيق، صغيرة القمصان المستعملة الأطفال الذين يعانون من الصابون المعطر، عندما النمل تؤدي الفقراء شيء هدية صغيرة أنا أكبر مصدر للفخر.

نحن جميعا لمعرفة معلميهم، الذي ولد أولادي التفكير. تلاميذه يعتقدون أحب تولوز. نصر الفقراء التي أمر مؤسف. حكماء حسب نوعها، مثل الطفل الذي يعرف يغلق التلاميذ ليكون واحدا أصح.. وعلى الرغم من انه يعلم انه لم يكن مجرد واحدة من الأطفال. أحب ذلك. لكنه قال لي. الذي يغلق بالأسى وأنا أعلم بيرث.

لكن يوم واحد بدأت في مواجهتها. المولودين خارج انه فحص حتى تسللت قوة البيضاوي رقيقة. تغلبت على الموظفين خلع الملابس لها. هناك، ركض عميد الظهر، ودعا لي أسماء، ولكن القليل حول حتى خرجت إلى الحياة جدتي . الجواب، أنا غاضب. كنت طالبا، الموضوع. اللصوص وأعمال الترميم يجب أن يكون السارق. يجب على لصوص المتمردين. حتى أغبياء . وهذا من شأنه الفم. انتقلت إلى أسفل من العنونة في الكتف تهتز قاعة يشق عليه.

كنت غاضبا. حتى عصا لرسم لي من المدرسة على أي حال. أخبر التسرب قل لي ... وأنا الورك للفوز على ثلاثة أو أربعة سنتات. كيف تحدث في المدرسة إذا لم تراجع تخلفت. بدأ مدرس في مدرسة والبكاء اعتذار. كان يتحدث إلى يد يفرك الوركين يفرك.

أنا ضربت زوايا الغرفة لمعاقبة الغضب حتى قبل جوفاء مرن مرونة لأن المدرسة لم تعد بدأ مباشرة آسف. خريجي مساء نعم لا نهاية. وصلت إلى المنزل وإخبار والدتك سبب "الضحك كبيرة. كل طفل خلفية مختلفة مع مختلف 0 حالة. إذا كنت ترغب في تأديب له ولأسرته تعلم الحاجة إلى الظروف خلفية سابقتها. كان لديها ذلك، علم النفس التربوي، وليس من الضروري أن إذا كنت تريد. وابنته. وقالت اختبار المشورة ".

لذلك نرى كيف بدأت القرية لمعرفة عائلة حزينة. الابن البالغ من العمر خمس سنوات، والدي هو لدغة ثعبان. وقالت إنها لن تتزوج مرة أخرى. زوج الأم هو الكحولية. زوج الأم، فيل فيل الخوف منه ويمكن أيضا وصف كيف. الالتحاق بالمدارس مفتوح ومسؤولية. زيارة بيت الدولية لابنة المعيشة تمتلك القليل من أي تعليم. في حالة سكر في كل وقت، أريد أن أرى أنه تغلب على جميع قضى زوج الأم خطأ. ومع ذلك، هؤلاء الناس كل الدهون بالاحباط للضرب على يد تلاميذي.

في وقت واحد، وأنا لا ألوم زوجها في حالة سكر في وقت قصير. A زريعة الأسماك وترك المنزل. اليوم أنا إرم حتى ابنه. الأب كاري لي. ثم انتقل إلى المدرسة. في الداخل، فإن الأمور للعب. استيقظ الأب حتى. مظهر القرية. لقد تركت كومة في الفناء الخلفي لمزرعة الأسماك. بستاني الغراء. يحدث هذا على اللسان. تقشر اللسان، لا أستطيع حتى وقت لاحق من الطلقات

Sort:  

This post has received a 3.13 % upvote from @drotto thanks to: @zikon.

This post has received a 3.13 % upvote from @speedvoter thanks to: @zikon.

How Cool!

You got a 26.32% upvote from @coolbot courtesy of @zikon!

Help us grow, delegate today!

Congratulations @zikon! You have completed the following achievement on Steemit and have been rewarded with new badge(s) :

You published your First Post
You got a First Vote
Award for the number of upvotes received

Click on the badge to view your Board of Honor.
If you no longer want to receive notifications, reply to this comment with the word STOP

Do not miss the last post from @steemitboard:
SteemitBoard World Cup Contest - The results, the winners and the prizes

Do you like SteemitBoard's project? Then Vote for its witness and get one more award!

Congratulations @zikon! You received a personal award!

Happy Birthday! - You are on the Steem blockchain for 1 year!

You can view your badges on your Steem Board and compare to others on the Steem Ranking

Do not miss the last post from @steemitboard:

SteemitBoard - Witness Update
Vote for @Steemitboard as a witness to get one more award and increased upvotes!

Coin Marketplace

STEEM 0.20
TRX 0.14
JST 0.030
BTC 68608.97
ETH 3280.67
USDT 1.00
SBD 2.74