حبيبة قلبيsteemCreated with Sketch.

in #arabic8 months ago

ولله ما نسيت..اعتقدت ان مع الوقت سوف انساك يا من جعلتني انسى كل شيء الا عيناك..مررت بجوار منطقتك وكان يوجد صديقي معي تأملت الطريق ونظرت بعيدا وتخيلت انكي اتصلتي بي و انا اتي اليك..رفعت يدي ووجهت اصبعي نحو بيتك وقلت لصديقي هنا انا اعيش..قال لي هل يوجد لديكم بيتا هنا قلت نعم لاكن بيتي انا فقط...قلت له هذا بيتي الذي عشت به ايام و اعد به الدقائق هذا بيتي الذي اهرب اليه هذا بيت من جعلني اشعر انني يتيم و احتاجه...هنا انا شعرت انني ولدت ولو دارت الايام اريد هنا ان ادفن في عينيها...ارسل لي متى شئت انا في انتظارك دائما ارسل لي المقاطع و النصوص و الكلمات التي تعجبك..يمكنك الاتصال ثلاثون مرة في اليوم لم ولن امل منك..تحملت اشياء كثيرا لم يعد لقلبي مكان للحزن الا يكفي ..حزني؟..المي؟؟..عذابي؟؟ عد يا من قدمت لك كل شيء في كفا من حرير لكنك قدمتي لي الحرير لامسح دمعتي
IMG-20231209-WA0010.jpg

Sort:  

Upvoted! Thank you for supporting witness @jswit.

Coin Marketplace

STEEM 0.20
TRX 0.14
JST 0.029
BTC 68029.30
ETH 3272.63
USDT 1.00
SBD 2.64