Marhaban bikum Ya Jama'ah Steemitiyyah

in #introduceyourself7 years ago

أهلا و مرحبا بكم يا ستيميتية....كل شيء ...... تحية من شمال اتشيه، أندونيسيا على وجه التحديد من لهؤسوكون. نعم ، هذا هي عاصمة شمال آتشيه. محمد شوال، هذا اسمي. أفضل صديق لي يدعوني شوال ، ويمكن أيضا صديق ستيميت تحية لي مع @mxl.

حول ستيميت ، أنا لا أعرف أي شيء حتى الآن. أتمنى لجميع من كبار السن لي توبيخ وتبرير لي إذا كان خطأ في وقت لاحق. نحن نزرع هذه الصداقة ويمكن أن تجلبنا هذه الأخوة إلى سمائه.

أيها القارئ ،،، أنا الصف الأول في المدرسة الثانوية. لا يزال صغيرا جدا في كل شيء. أتصارع هنا بنية صب جميع الأفكار في ذهني لجعل لغة الكتابة. لأنه كطالب ، لا بد لي من الكتابة بجد. نعم ، الكتابة والقراءة التزام بالنسبة لنا.

أويا ، إلى جانب ذلك ، أنا أحب hunting والشوارع تتمتع بالطبيعة الجميلة لخلق الله.

صديق ، لقد ولدت في 15 فبراير 2002. أنا الآن في السادسة عشرة من عمري و أكون في عمر 17 سنة. و أنا لا أواعد. نعم ، مرة أخرى أنا لا أواعد. أحب أن أحمل شعار "الشريعة الفردية". ههههه ....

الصحابة ، هيا بنا أولا يا مقدمة لنا. تعال ، تحية بعضنا البعض ونعذر. إنشاء صديق قرأ كتاباتي ، وآمل أن أترك أثره هنا.

والسلام....!

Sort:  


Welcome to Steem @mxl.

Do read A thumb rule for steemit minnows - 50:100:200:25 for starter tips.

Spend time reading Steem Blue Paper to know how Steem blockchain works and if you still have any queries ask them on our Ask me anything about Steemit post and we will try to answer that.

All the Best!!!

Thanks..

شكرا على إخباركم

Thanks..

شكرا على إخباركم

You are cool. Thanks for sharing, hehe. I'm Oatmeal Joey Arnold. You can call me Joey.

Welcome to Steemit, I followed you, I hope and you will follow me! ;)

Coin Marketplace

STEEM 0.18
TRX 0.16
JST 0.030
BTC 65974.40
ETH 2637.70
USDT 1.00
SBD 2.67