when a Girl lived my soul / خاطرة بروحي فتاة

in #story6 years ago (edited)


girl.jpg
Src-img

... خاطرة بروحي فتاة
بينما تنهمر الأمطار وصوت قطراتها يعلو وهي تتساقط على أوراق الشجر بحديقة المنزل والليل يعزف مقطوعة من الصمت المتواصل لا يتخللها سوى صوت الطيور التي تبحث عن مأوي لها بين اغصان الشجر وأنا أجلس على أريكتي المفضله وأمسك بيدي تلك الصور التي تحمل بطياتها الكثير والكثير من الذكريات والدفئ يملأ المكان مع إنارة الشموع الهادئة فتقع عيني على تلك الصورة المغلفة بطبقة من الزجاج فتعكس صورتي وأرى أن الشعر الأبيض قد ملأ رأسي وأسرح في عالم من الذكريات لأحكي قصة تلك الصورة فأنا وحدي الذي أعرفها ومع علو صوت المطر والحنين الذي بداخلي لتلك الأيام لا أدري لماذا يقشعر جسدي ، ان الحنين إلى الماضي هو بمثابة الليلة الماضية بل الساعة الماضية بل الدقيقة الماضية نتذكرها جميعا ولكن لا نقدر أن نعيدها مره أخرى ومع مرور الوقت تظل كالورقة القديمة التي مر عليها الزمان فتبهت بعض أجزاءها ويظل البعض ف نقرأ منها ما ظهر و لا نتذكر ما بهت فهكذا الذكريات مع مرور الأيام وتقدم العمر نتذكر منها لحظات ونفقد لحظات ، نتذكر ما حُفر بداخلنا من مشاعر لا يمكن أن يمحوها الزمان ولا يشوش عليها حتي صوت المطر وننسي لحظات ربما بعضها نتمني لو بقيت ، اه ثم اه من تلك الصورة ف لقد حركت الكثير والكثير من سواكن الذكريات داخل قلبي ، ويا لها من ليلة كانت وستظل الأفضل في حياتي ، ليلة أن سكن روحي فتاة



spirit.jpg

Src-img

A A girl living in my soul ...
As the rain descends and the sound of its drops rises, it falls on the leaves in the garden of the house, and the night is played with a continuous silence, with only the sound of the birds searching for shelter among the branches of the trees. I sit on my favorite armchair and hold my hands with those pictures that carry lots of memories and warmth. The place with the lighting of the quiet candles, my eyes on that picture coated with a layer of glass reflected my image and I see that the white hair has filled my head and my family in a world of memories to tell the story of that picture I am alone I know and with the high voice of rain and nostalgia that I have for those days I do not know why My nostalgia for the past is like the last night, but the last hour, but the last minute, we remember it all, but we can not repeat it again, and as time goes on, it remains like the old paper that has passed through time. Some of them are still reading. I remember the memories of the passing of days and the age of remembering moments and lose moments, remember what was dug inside us of feelings can not erase the time and do not disturb even the sound of rain and forget moments perhaps some of them wish to stay, uh and then from that image I moved a lot and many Of Souakin memories inside my heart, and what a night it was it will remain the best in my life, the night when a Girl lived my soul.

Sort:  


شكرا للمشاركة الجميلة.
حصلت على تصويت من
@arabsteem curation trail !
يمكنك الحصول على تصويت اضافي عبر ارسال مبلغ اقله
0.05
ستيم او اسبيدي الى حساب التصويت الالي
@arabpromo
مع رابط المقال في حقل المذكرة (memo)
مما يتيح لك الحصول على تصويت مربح بحوالي 2.5 اضعاف :)

Coin Marketplace

STEEM 0.18
TRX 0.16
JST 0.029
BTC 62296.59
ETH 2441.07
USDT 1.00
SBD 2.65