كلام موزون🇲🇦steemCreated with Sketch.

in #poetry6 years ago (edited)

‏لن أخسر قيمتي بكلمة ولن أفقد احترامي بزلة ولن أجعل همي في الدنيا هو حب الناس لي فالناس قلوبهم متقلبة قد تحبني اليوم
وتكرهني غدا.
🌸

‏إذا رأيت شخصاً يسامحني كثيراً، فسأعلم أنه يحترمني ولا يريد أن يخسرني، فلن أتمادى في أخطائي.
🌸

‏لن أعيش عارضا نفسي للناس.. مُنتظرا من سيُعجب بي فقيمتي ليست في الآخرين، قيمتي بداخلي أنا.. الثقة بالذات ستحييني ملكاً.
🌸

‏كم من مصيبة صرفها الله عنا بسبب فعل خير قمنا به. إنها صنائع المعروف تقي العبد مصارع السوء، فسأجعل لي معروفـا لا أنقطع عنه مهما كانت ظروفي
🌺

‏إذا جاءني المهموم، سأنصت
وإذا جاءني المعتذر، سأصفح
وإذا قصدني المحتاج، سأنفق
​ليس المطلوب أن يكون في جيبي مصحف، ولكن المطلوب أن تكون في أخلاقي آية
🌸

‏لن يقاسِمني الوجع صديق، ولن يتحمل عني اﻷلم حبيب ولن يسهر بدﻻ مني قريب، فسأعتني بنفسي ولن أعطي اﻷحداث فوق ما تستحق.
🌸

‏"وقال إني ذاهب إلى ربي سيهدين"​
كلما شعرت بالحيرة والضياع سأجمع هموم قلبي وأرحل بها إلى الله فعنده فقط سأجد النجاة
🌺

‏سأستر على كل مسلم ومسلمة.. لأن جزائي إذا سترت أخي، أن يسترني الله يوم القيامة أمام جميع الناس.

🌺
‏لن أترك مكانا ما وأنا على خلاف مع أحد، ولن أرى في الناس الأشياء السلبية فقط بل سأبحث في نفوسهم عن شعاع النور ليضيء

🌺
‏سأصلح أفعالي قبل أقوالي في تربية أبنائي، فهم يقتدون بالإمتثال أكثر بكثير من الإقتداء بالأقوال. image

Coin Marketplace

STEEM 0.19
TRX 0.13
JST 0.030
BTC 63768.98
ETH 3410.21
USDT 1.00
SBD 2.49