همسات تتحول إلى صرخات

in #poetry7 years ago

frog.jpg
ضد هذا الجدار أننا الهزيل
تحاول أن تنسجم مع هذا المشهد
وانتقل إذني
كنت أتكلم بالنسبة لي
الخاص بك الهمس يتحول إلى صرخة
فواصل قلب بلادي
تنزف بعينيك
وأغتنم يدك
أنتم تقودون لي
أقرب إلى هذا البؤس
مثل صرصور
خطوة لي
مشاهدة الشجاعة بلدي تسرب من لي
ابواق الشيطان
تنمو من راسك
خذني أقرب
اسحب لي إلى أسفل
يجلس وحيدا فوق العرش الخاص بك
رمي هذا الكلب القديم العظام
ثم الجلوس
وحدها في السرير
تتسابق الأفكار من خلال رأسي
ماذا بك
ما هو حق
ماذا يحدث لو أموت الليلة.

Sort:  

جميل ولكن

اعتقد بان لديك افضل من ذلك

شكرا لك، صديق

Congratulations @ayylmao! You have completed some achievement on Steemit and have been rewarded with new badge(s) :

Award for the number of upvotes

Click on any badge to view your own Board of Honnor on SteemitBoard.
For more information about SteemitBoard, click here

If you no longer want to receive notifications, reply to this comment with the word STOP

By upvoting this notification, you can help all Steemit users. Learn how here!

Coin Marketplace

STEEM 0.20
TRX 0.13
JST 0.030
BTC 66631.72
ETH 3487.54
USDT 1.00
SBD 2.71