Novel

in #novel6 years ago

أنا تاجر نفسي مسؤل عن تسويقي في عالمكم. فما المنتوج الذي تريد.؟ الطيبة القلب أم اللعنة و الغضب .أنا أفعى قد طابت ملامسها لكني أحمل سمي القاتل بين أنيابي أينما حللت أنسلخ عن ثوبي و استبدله بآخر حتى لا تدركني.أنا ملاك بقرني شيطان .أنا فلم تيتانيك مليء بفاصل إشهاري يدعى ساو. ....أنا و أنا و أنا !! لا تقترب مني تجنبني فأنا مضر للصحة أكثر من السبسي .أنا هدوء الذي يسبق العاصفة .سواد قلبي غيم على بصيرتي .فقدت إنسانيتي منذ ولادتي .ملامح مسخ كست وجهي العابس. حبست روحي داخلي منذ تمنعي عن البكاء آخر مرة. وحيد انطوائي لا تزورني غير الأفكار الشيطانية و انتقامية تعجل بقدوم غضبي الدائم يوم بعد يوم ..آلام معدتي لا تفارقني حتى أني أشتاق لها إذا تأخرت قليلا .انقباضات متواصلة و اختناق من العالم ..ارتعاش متسارع مع دقات قلب المتباطئة تفقدني كل إحساس بالحياة. جثة زومبي تسير بين المارة في شوارع لا مبالاة تريد امتصاص دمائهم النتنة, أن تتغذ على حيواتهم الغنية بالقذارة و عفن الحضارة و التمدن المصطنع , إزالة وجودهم الزائد و إزاحة الزبالة و النفاية البشرية عن طريقي كي لا يصيبني الغثيان كلما تفرزت ملامح بعضهم.
انا ذاك الجوكر المختل الذي يمقت الجميع يستمتع بعذابهم و يطرب لنوتات صياحهم. ..
كنت دائما أتمنى لو أن زر النووية تحت قبضتي لجعلت هذه القذارة البشرية كسمك السردين الطافح على سطح البحر بعد إنفجار الديناميت .كنت سأتبول على أنقاض العالم ,ابزق على ركام الجميع مشعلا سيجارتي رخيصة. أضاجع نصفها الأول فرحا بإنتصاري و نصفها الأخير نشوة المغتصب لقاصر برجوازية.
لا أنكر أني شخص بائس, مكتئب,مريض حد الإضطراب ...لكني ما كنت لأنتحر.انا فقط أريد قتل الجميع و تخليص دماغي من حروبها التي تبدو لانهائية. image

Coin Marketplace

STEEM 0.29
TRX 0.12
JST 0.033
BTC 62934.09
ETH 3118.65
USDT 1.00
SBD 3.85