New

in #new7 years ago

إعتذار لجميع من يعرفني و من لا يعرفني ، الطيب منهم والعاهر ، الغني والفقير، إعتذار لكل رجل له ثدي گ ثدي المرأة بسبب كرهي لكم وإحتقاري ، إعتذار لكل أنثى لا تملك صدر كبير له هيبة وعظمة گ هيبة نابليون و وحشية وشخصية صدام حسين ، إعتذار لوالدي و لأمي للقنبلة الموقوتة التي أنجبتموها ، إعتذار لكل فُنجان في المقهى لسعته بسجائري ، إعتذار لكل قطعة قماش مسحت بها حذائي ، إعتذار للحروف لأني أجعل منها حزينة ، إعتذار للفرح لأنني بصقت في ملامحك ورفضتك ، إعتذار لكل رواية أجلت قرأتهتا وأشتاقت حروفها لصوتي ، إعتذار لمن يسرق كلماتي لأنني دائماً سأشتم أمك ، إعتذار لزملاء الدراسة أين أنتم هل كنّا أصدقاء القهوة الصباحية فقط ؟ ، إعتذار لكل جرح لأنني لا دخل لي ولم أكُن بحياتي گ السكين ، إعتذار للقمر لأنني أهملتك وأنا أراقب النجوم .

كما أقدم إعتذاري لعملي لأنني لم أحبه في يوم من اليوم بسبب تعبه و مشقته ، إعتذار للجار الذي شتمته عندما أفسد كرتي التي أشترتها والدتي العزيزة ، إعتذار للشهر الخامس من السنة أنا لا أحبك ، إعتذر من أنني مواطن في هكذا بلد ، إعتذار للخالق لأنني لم أكن مؤمن بشكل كافي لكنني سأحاول وسأثبا لك هذا ، أعتذر لأنني لست ملاك ولست رسول ولست نبي أنا شاب تائه ضائع سأم لا جدوى مني .

عن وضعي الآن..إحساس بالمرض النفسي يجب على المصحات النفسية أن تمد البساط الأحمر لي والمجانين على الجانب تصفق بأياديها ..ظغط مرتفع ، صداع ، تشويش ، عدم إتزان گ ثمل بإحدى الأزقة التي لا يوجد فيها غير أكياس القمامة السوداء ، فأنني عاشق للجميع يا رفقاء الشخص الوحيد الذي أكرهه هو أنا ، أكره جلدي ، أكره شعري ، أكره بطشي ، أكره بنطالي ، أكره ولاعتي ، أكره الهمجية والتخلف الذي أعاني منه ،لغاتي الثلاث لا أطيقهم ، كتابة كلمات تشابه وضعي الآن شبه مستحيلة بسبب كل كلمة تخرج بعد ثلاثة غصات قوية ، الكلمات غير قادرة على سحب و طرد السأم الذي يعيش داخلي أنا مسكين أنا قوي أنا المتقلب ..... انا #عالم_الاجرام ..... image

Coin Marketplace

STEEM 0.17
TRX 0.15
JST 0.028
BTC 58130.32
ETH 2361.48
USDT 1.00
SBD 2.38