You & I

in #music7 years ago

 I figured it out

لقد فهمت...

 I figured it out from black and white

لقد فهمت من الاسود و الابيض (يقصد الاشياء القديمة).

 Seconds and hours

من الثواني و الساعات (يقصد مرور الوقت)

 Maybe they had to take some time

ربما كان يجب ان ياخذوا بعض الوقت...


 [Liam:]

[ليام:]

 I know how it goes

انا اعلم كيف تجري الأمور

 I know how it goes for wrong and right

اعلم كيف تتحول (الاحوال) من الصح و الخطأ .

 Silence and sound

من الهدوء و الصوت.

 Did they ever hold each other

هل سبق لهم أن ضموا بعضهم

 Tight like us

بقوة مثلنا

 Did they ever fight like us

هل سبق لهم و تشاجروا مثلنا


 [Harry:]

[هاري:]

 You & I

أنت و أنا

 We don't want to be like them

لا نريد ان نصبح مثلهم.

 We can make it till the end

نستطيع ان نكمل حتى النهاية...

 Nothing can come between You & I

لا يوجد شيء يستطيع ان يقف...

 Not even the gods above

و لا حتى الآلهة بالأعلى

 Could separate the two of us

تستطيع تفريقنا...

 No nothing can come between You & I

لالا يوجد شيئ يستطيع تفريقنا

 Oohh You & I

أوهه أنت و أنا


 [Zayn:]

[زين:]

 I figured it out

لقد فهمت...

 Saw the mistakes of up and down

رأيت الاخطاء من من  الأعلى و الأسفل

 Meet in the middle

تتقابل في المنتصف

 There's always room for common ground

هناك دائما مكان حلول مشتركة...


 [Louis:]

[لويس:]

 I see what it's like

ارى كيف يكون الحال

 I see what it's like for day and night

ارى كيف يكون الحال في النهار و الليل

 Never together

لا يجتمعان

 Cause they see things in a different light

لانهم يرون الاشياء بطريقة مختلفة،

 Like us

مثلنا....

 They never tried like us

لكنهم لم يحاولو، مثلنا...


 [Harry:]

[هاري:]

 You & I

أنت و أنا

 We don't want to be like them

لا نريد ان نصبح مثلهم.

 We can make it till the end

نستطيع ان نكمل حتى النهاية...

 Nothing can come between You & I

لا يوجد شيء يستطيع ان يقف...

 Not even the gods above

و لا حتى الآلهة بالأعلى

 Could separate the two of us

تستطيع تفريقنا...


 [Zayn:]

[زين:]

 'Cause You & I

لانه انت وانا

 [All:]

[الكل:]

 We don't want to be like them

لا نريد ان نصبح مثلهم.

 We can make it till the end

نستطيع ان نكمل حتى النهاية...

 Nothing can come between You & I

لا يوجد شيء يستطيع ان يقف...

 Not even the gods above

و لا حتى الآلهة بالأعلى

 Could separate the two of us

تستطيع تفريقنا...

 No nothing can come between

لا شيء يستطيع أن يقف بينك و بيني...

 You & I

أنت و أنا


 [Zayn:]

[زين:]

 You & I

أنت و أنا


 [Harry:]

[هاري:]

 Oohh You & I [x2]

أوه أنت و أنا


 [Zayn:]

[زين:]

 We can make it if we try

نستطيع فعلها اذا حاولنا...

 You & I

أنت و أنا


 [Harry:]

[هاري:]

 Oohh You & I

أوهه أنت و أنا

 You & I

أنت و أنا


Coin Marketplace

STEEM 0.19
TRX 0.13
JST 0.029
BTC 57886.34
ETH 3104.72
USDT 1.00
SBD 2.54