Bad news : أخبار سيئة

in #morocco6 years ago

latest.png
Image source

Some colleagues at the factory told me there was news that the company's shareholders were thinking about closing the showroom I was managing , Because the company faces severe financial problems ,Which is very bad news for me , Because I used to work there, and I hate to go from place to place , I hope this news is wrong, and that my colleagues are wrong .
Hardly passed today, I can not prevent myself from thinking , I don' t want to lose my job .

أخبرني بعض الزملاء الذين يعملون في المصنع أن هناك أخبار مفادها أن المساهمين في الشركة يفكرون في إغلاق صالة العرض التي أديرها ، لأن الشركة تواجه مشاكل مالية عويصة ، وهو خبر سئ جدا بالنسبة لي ،
لأني إعتدت على العمل هناك ، وبطبعي أكره الانتقال من مكان لأخر ، أتمنى أن تكون هذه الانباء خاطئة ، وأن يكون زملائي مخطئين .
بالكاد مر اليوم ، لا أستطيع منع نفسي من التفكير ، لا أريد أن أخسر عملي

Sort:  

كله خير يا اختى لازم تحطى قاعده عامه قدامك ف حياتك ان اى حاجه بيعملها ربنا فيها كل الخير ليكى ان شاء الله ربنا يطمنك ويريح عقلك ف كل امر

الخير فيما اختاره الله أخي
شكرا جزيلا لكلماتك الطيبة
سأكون بخير

مايكون غير الخير ان شاء الله لي بغاها الله هي لي غاتكون

نتمنى من الله خير خويا
شكرا بزاف

الرزاق الله ا خويا تمشي خدمة و تجي خدمة الراجل بحال الفأس فين ما مشا يحفر و الله يدير ليك شي تاويل ديال الخير

اللهم امين خويا شكرا بزاف على الدعم ، غير أنا ولفت هد الخدمة بزاف ، وديما المجهول كيخوف
ما عرفتش شنو جاي
وكيف قلتي الرزاق الله ، الارزاق بيد الله

مايكون غير الخير ان شاء الله لي بغاها الله هي لي غاتكون

بالفعل خبر جد سيئ اتمنى من الله ان يكون عكس ذلك ولي مكتاب اتشوفيه

Coin Marketplace

STEEM 0.18
TRX 0.15
JST 0.029
BTC 63747.71
ETH 2543.33
USDT 1.00
SBD 2.66