(قصتي مع فريقي المفضل (الجزء الأول \My story with my favorite team (Part I )

in #morocco6 years ago (edited)

بعدما تكلمت و وصفت لكم مدينة الدارالبيضاء من حيت الأشياء الإجابية من جهة و الأشياء السلبية و كيفية القضاء عليها من جهة اخرى فاليوم سأسرد لكم عن إحدى الفرق البيضاوية أي الفريق المفضل عندي .
فمدينة الدارالبيضاء ممثلة بفريق عالمي و معشوق الجماهير الوطنية و العالمية ,و هو فريق الرجاء البيضاوي فكانت بدايات عشقي لها عندما كانت عندي 7 سنوات كنت أشاهد مبارياتها و أنا لا أفقه و لا أعلم شيء عن قواعد الكرة سوى كنت أشاهد كيف يداعبون الكرة و كيفية احتفال جماهيرها عندما ينشدون بأغانيها ,و كذلك طريقة فرحتهم عندما يسجلون هدف الفوز فكان سبب مشاهدتي لمباريات الفريق الأخضر هو عائلتي لكونهم كانوا يشاهدونها و كانت الأغلبية تساند الفريق فانتقل لي هذا الفيروس فأصبحت مدمنا بمشاهدة مبارياتها ,وكانت إحدى أهدافي أن أكون حاضرا معها في الملعب لكي أساندها و أقتسم معها فرحة الفوز فيوم من الأيام ذهبت أبحث عن تاريخها في المواقع الإلكترونية ,واكتشفت أنها فازت على العديد من الألقاب الوطنية و أنها شاركت في كأس العالم للأندية سنة 2000 و باعتبارها أول فريق إفريقي يشارك في هذه التظاهرة فزاد حبي لهذا الفريق وبدأت تتكون عندي بعض المعلومات عليها و شاهدت أيضا بعض المباريات القديمة التي لم أراها و كنت أستمع دائماً لأغانيها الجميلة المعبرة عن الإخلاص ،الوفاء و المحبة لها، و كذلك الطريقة التي يرفع فيها الجمهور اللوحات الفنية (التيفوا) بطريقة حضارية وعالمية تجعل الإنسان يشاهدها و ينسى من يلعب في رقعة الميدان
WhatsApp Image 2018-04-03 at 12.15.46 (1).jpegWhatsApp Image 2018-04-03 at 12.15.46.jpeg
After speaking and describing the city of Casablanca from the positive things on the one hand and negative things and how to eliminate them on the other hand today I will tell you about one of the Oval teams, which team I prefer.
The city of Casablanca is represented by an international team and the fans of the national and international masses. The Raja Casablanca team was the beginning of my love for her. When I had 7 years I watched her matches and I do not know him and I do not know anything about the rules of the ball except watching the ball and how to celebrate its fans. When they sang their songs, and also how they were happy when they scored the goal of the win was the reason for watching the Green Team is my family because they were watching and the majority was supporting the team Vtklk me this virus became addicted to watching the matches, and one of my goals to be present with her on the court to support and I found out that she won many national titles and that she participated in the Club World Cup in 2000 and as the first African team to participate in this demonstration. I increased my love for this team and started to have some information. I also watched some old games that I did not see and I always listened to her beautiful songs that express sincerity, loyalty and love, as well as the way in which the audience uploads the paintings of the art (Tefo) in a civilized and universal way that makes people watch and forget who plays in the field
WhatsApp Image 2018-04-03 at 12.17.22.jpeg
By;@youns

Sort:  

Dima wydad ❤

hahhah mehdi ntla9aw simana jaya fderbi

ما كاين غير الخضرا

ah a khouya hia likaina !!!!@steeimran

موضوع جميل أخي يونس بالتوفيق للرجاء هذا الموسم و ديما راجا

chokrane bzzf khouya !! @chatitsimo

you're welcome

ديما رجاء و الباقي زايد فالكون 💚💚

hahahh kain gha raja ou hia lighatkone @hariabbad

جميل يحترم بتقدير ميولك الرياضي
نتمنى الخير لجميع الفرق ولجميع الرياضيين في المغرب
جميل ورائع منشوراتك

chokrane lahefdek @anassmed

Coin Marketplace

STEEM 0.16
TRX 0.15
JST 0.028
BTC 54150.70
ETH 2268.90
USDT 1.00
SBD 2.27