You are viewing a single comment's thread from:

RE: Foire aux questions // الأسئلة المتداولة # 01

in #morocco6 years ago (edited)

حنا المغاربة ديما العقلية القديمة تتخرج علينا بحال ايام بروفيت 25.
النصارى مكنلقاوش فيهم هاد الاستهزاء . اش غادي نقول لا حول و لا قوة الا بالله . يمكن خاصني نخرج من الموقع بمرة ما عندي ما ندير بالرباح اللي متبوع من خوتنا . و اليهود تيتعاونوو احنا .......

Sort:  

لا تقولش بحال هكذا هادشي لي كيعصبني مكنحملش السخرية خاص الأسلوب يكون أسلوب لبق باش ما تجرحش الناس إلى بغيتي تنضم للعلامة تكلم مع السي hedmed

سبحان الله فينما مشينا نضحكو فينا البراني و نلقاو الانانية و الاستهزاء و السخرية . كيبان ليا نفلاكي راسي و نخرج صافي نخليه يربح بوحدو . انا غادي نكون قد باه عمري 50 سنة الصغير في ولادي 19 سنة مكينلاش نتعصب مع شي واحد مع احترامي للعرب و اليهود و النصارى .

لا أحب من يمتلون دور الضحية و كذلك الغرب يا صديقي

ختي نتي عارفانا طوب ديال التواضع و لكن بنادم كايسخر من راسو ماشي الناس لي كيستهزؤو بينا 200 درهم را لا عفق عليها بنادم و كمشها را قيمتة ماكاتوليش 20 درهم را كاتبقا 200 درهم. وا لكن حنا كانغلطو و كانسبقو لشكا أ ختي و نتي راك بنت بلادنا و عارفة هادشي.

هذا النوع من الأجوبة ليس بسخرية يا صديقي. ملي يجاوبك بنادم سولو على أش قريتي ماشي تسولو على شي حاجة ماعندنا تا علاقة بها تحياتي . و لا محگرش بنادم راسو ماكين لي يحتقروا.
.تحياتي
الكور لا ماقريتيش و جيتي تسنطحتي كايفلاغيو.

Coin Marketplace

STEEM 0.28
TRX 0.13
JST 0.032
BTC 60832.04
ETH 2902.69
USDT 1.00
SBD 3.55