My mariage story part 3 / 3 قصة زواجي الجزء

in #morocco6 years ago

Peace be upon you all steemit community.
My today's publication is the third part of my marriage story.

A beautiful girl have joined working in our group and I was the one who teaches them and trains them on what they will do,
She was shy but I was getting closer to her and I tended to help her even though I was attached to another and I noticed some other young people trying to get close to her too, which was causing me discomfort.
I also remember that I used to sit next to her in the dining area. Sometimes I took the same bus to her station. She asked me every time why I was taking this bus even its not mine I unswer I would buy something or i will meet a friend. I was relieved to see her and talk to her and I was sure that i loves her.

At that moment I stopped my relationship with the first, which caused me more femininity problems Hahaha
I did not dare ask for her phone number because of my prior knowledge of her answer and I took it from a special personal file for all workers.......
if you are interested about my story follow me. to the next post

《《《《《《《《♡♡♡♡♡》》》》》》》》

Arabic Version

سلام الله عليكم جميعا مجتمع ستيمت الرائع و الفشيشكل
منشور اليوم هو الجزء الثالث من قصة زواجي

إلتحقت فتاة جميلة بالعمل في مجموعتنا و كنت أنا من يعلمهم و يدربهم على ما سيقومون به
كانت من النوع الخجول لكني كنت أتقرب إليها و أميل لمساعدتها بالرغم من أني كنت مرتبطا بأخرى و كنت ألاحظ محاولة بعض الشباب الآخرين التقرب منها مما كان يسبب لي الإزعاج
أتذكر أيضا أني كنت أجلس بجانبها في المكان المخصص للأكل و في بعض الأحيان أركب الحافلة التي توصلها إلى المنزل و كانت تسألني كل مرة لماذا تركب هذه الحافلة مع العلم أنها ستنزلك في شارع بعيد عن سكنك فأجيبها بأني سأشتري شيئا أو للقاء صديق و أتعمد كل هذا لأني كنت أرتاح لرؤيتها و الحديث معها تأكدت أن المعلم طاااح على راسو

في تلك اللحظة قطعت علاقتي بالأولى مما سبب لي المزيد من المشاكل النسوية هههه
لم أتجرأ أن أطلب رقم هاتفها لأنني لم أتجرأ نظرا لعلمي المسبق بجوابها فأخذته من ملف خاص بالمعلومات
............ الشخصية لكل العمال هناك تغيرت الحياة


Sort:  

جميلة هي قصتك . و اعجبني أنك قمت باستخدام ذكائك للحصول على رقمها . أعجبتني فكرتك . اتمنى لك الحياة السعيدة معها يا صديقي

(للترفيه فقط لا غير )
لي سمعك على الذكاء يجيب ليه الله رانا صنعت شي روبوت كيغسل الماعن بوحديتو باش تستنفع بيه البشرية إيوا آجي شوف ديك النمرة فين غرقتني وااااهاهاهاها😂😂😂😂😂😂😂😂😂

هههههه جميلة هي قصتك صدقتي ناضي اساط تعلم ا مراد هههه

شكرا أخي توفيق أفرح كثيرا عند سماع إعجابكم بمنشوراتي كل التوفيق لك أيضا حبوب

قصه فى غايه الجمال وفيها عبر جميله

شكرا على التفاعل و المساندة

تأكدت أن المعلم طاااح على راسو ههههه الحمد لله جاب الله التيسير وراك مفروح

قصة رائعة .نتمنى لك السعادة في زواجك

آمين و شكرا دائما و أبدا على التفاعل الملحوظ أخي

الله يحفظك


شكرا للمشاركة الجميلة.
حصلت على تصويت من
@arabsteem curation trail !
يمكنك الحصول على تصويت اضافي عبر ارسال مبلغ اقله
0.05
ستيم او اسبيدي الى حساب التصويت الالي
@arabpromo
مع رابط المقال في حقل المذكرة (memo)
مما يتيح لك الحصول على تصويت مربح بحوالي 2.5 اضعاف :)

Coin Marketplace

STEEM 0.17
TRX 0.15
JST 0.028
BTC 62104.41
ETH 2404.22
USDT 1.00
SBD 2.49