قصة زواج مؤثرة ﻷسعد زوجين على وجه اﻷرض 1... A touching marriage story for the happiest couple on earth 1

in #morocco6 years ago


كل أحداث هذه القصة حقيقية، دارت بين صديقي نورالدين
البالغ من العمر 32 سنة وزوجته كريمة البالغمة من العمر 28 سنة.

قبل 6 سنوات من اﻵن قص علي صديقي قصة زاوجه. وجاء على لسانه:
كنت في الجامعة, و كنت منعزلا قليلا فليست لي علاقات مع فتيات و لا يغريني طيش الشباب...
كنت أعيش مع كتبي و صلاتي و دراستي فقط..
كانت هناك فتاة ترسل لي الرسائل دائماً وكانت تلاحقني أينما ذهبت...
كنت أجدها في المكتبة تراقبني بعينيها و لا أظنها من محبي المطالعة فهي تترك الكتاب الذي أمامها و تبقى تنظر إلي لساعات و هذا كان يسبب لي إحراجا كثيرا...
كانت تطلب مني أن أقف و لو لخمس دقائق لأكلمها فأعتذر...
إلى أن فاجأتني يوما ووجدتها تطرق باب بيتي مساءً ،أنا كنت مستأجرا لوحدي بحكم بعد الجامعة عن بيت أهلي...
أيعقل أن يصل بها الجنون إلى هذا الحد؟
قلت لها: لو سمحت ماذا تفعلين هنا؟
قالت: تعبت حقا من ملاحقتك و أنت لا تنظر إلي حتى...
أنا اليوم أمامك فافعل بي ما تشاء و همت أن تفتح زر قميصها...
يتبع...

All the events of this story are real, between my friend Noradin, 32, and his wife Karima 28-year-old.

Six years ago, my friend had cut his story. And came on his tongue:
I was in university, and I was a bit isolated. I do not have relations with girls and I do not feel jealousy about youth.
I was living with my books, my prayers and my studies only ..
There was a girl who always sent me messages and she was chasing me wherever I went ...
I found her in the library watching me with her eyes and I do not think she loves reading. She leaves the book in front of her and keeps looking at me for hours and this was causing me a lot of embarrassment ...
She asked me to stand up for five minutes to apologize.
Until she surprised me one day and found her touching the door of my house in the evening, I was renting on my own after the university for my parents' house ...
Is it possible to get madness to this extent?
I said to her: What are you doing here?
She said: I'm really tired of following you and you do not even look at me ...
Today I am in front of you, do what you want and I want to open the button of her shirt ...
Continued...

Sort:  

سبحان الله جميل جدا... في اين هذا الصورة يا اخي

لطالما تطلعت لزيارة بلدك إن شاء الله ، في يوم من الأيام الله يقبل....امين ثم امين

بكل فرح وسرور...
مرحباً بك في أي وقت

الصورة لصديقي نورالدين. .. التقطت الصورة ربيع 2011 بأعالي جبال الأطلس جانب سد بين الويدان الغني عن التعريف... المغرب

في إنتضار المزيد عن القصة تبدو مشوقة و صورة و مناظر طبيعية رائعة


صراحة هي قصة مؤثرة وما يزيدها تأثيراً كون أطراف القصة أعرفهم حق المعرفة منذ أن كنا أطفالاً... قصة لم أنساها أبداً إنتظر مني التتمة في المساء إن شاء الله تعالى.

قصة شيقة ولحضة توقف ممتازة


شكراً على مرورك الحار واهتامك بالقصة...
تتمة القصة أكثر من ذلك نلتقي مع العاشرة ليلا بالتوقيت المحلي GMT00 كن في الموعد...

An interesting story and an excellent stopover moment . i wait for the next 😂😂😂😂

Il n'y a pas de suite, je vais m'arrêter ici .. J'ai changé d'avis hahaha...

قصة مشوقة ننتظر التتمة

موعدنا الساعة العاشرة ليلا إن شاء الله تعالى... كن الموعد

كولشي تيتسنا التتمة هههههه امنا بالله وتيقنا به

كنت في سفر وتعدر علي الوصول في الوقت المناسب أعتدر من الجميع

توقع أي شيء من الفتيات ،يحببن بجنون

Coin Marketplace

STEEM 0.20
TRX 0.13
JST 0.028
BTC 65988.06
ETH 3414.25
USDT 1.00
SBD 2.67