المرأة الاجنبية و المغربية

in #morocco6 years ago

عرفتي عدم الوعي بيتقاف جنسيى ؤتقليد لغرب لاعمى هوا ليكي خلي بنت تفقد شرفها المهم نجيو للحياة الاجتماعية ديال الغاورية : را كا تلقاها عايشا واحد الحرية مطلقة ، بمعنى من صغرها باها كاي بوس مها قدامها عادي ولا الا كانوا مطلقين كاي إجي زلال مها أو بتعبير آخر صاحبها للدار و إنعس مع مها عادي و كا تكبر فواحد المجتمع لا يقدس بشكل مشدد العلاقات الجنسية خارج اطار الزواج !
ضروري كا تلقا مها كا تنصحها و لكن كا توصل واحد المستوى الحاجة الوحيدة لي كا تولي مها تقدر تقول ليها هي تكون محمية بآستعمالها عازل طبي أنثوي ولا لي كا تمارس معاه إكون دايرو ! إذن إلا جات حتا مارسات الجنس را كا تقدر تقولها لمها عادي ^^
نجيو للعفيفة المغربية المثقوبة سواء من الأمام أو واسعة من اللور !
نبداو بالحياة الاجتماعية ديالها : كا تلقا مها الا خرجات كا تمشي غير للحمام ولا سوق ولا عند ديك ختها لي عندها معاها و هادشي كآآآآامل حتا تقولها لراجلها !
باها كاي بوس مها غير حتا اطفيو الضو في الليل و كاي سلم عليها من الحناك قدام بنتو غير الا كانت مسافرة
إذن هاد البنت نهار كا تجيها المراهقة بلاصة ما تقرا الثقافة الجنسية في المدرسة لي ما كايناش هاد المادة كا تلجأ لغروبات لي هضرت عليهم من قبل و كا تستافد من تجارب لبنات لي فاتوها في السطاج
إذن كاي وقع أن هاد البنت كا تطيح مع واحد الدري لي كا تشوف راسها كا تبغيه ولا مقربة ليه بزاف و كاي كونوا كوبل مغربي علا طريقة رمانة و برطال ، إذن باش تدوز معاه أطول مذة كا تبدا تغيب و تقول لدارهم را كنت في السوايع و هي كانت معاه في الجردة و كا تجيها الفرصة و كا تمارس معاه الجنس من اللور و ذلك للإستمتاع باللحظة و المحافظة علا الجيب الخفي الأمامي ديال داك لي غادي اتزوج بها ! مهم كا تلقاها لاعبة في الدوري المغربي و كا توجد للعصبة
هادشي من جهة ! من جهة أخرى كا تلقاها كابرة في مجتمع يحرم لا اجتماعيا لا أخلاقيا لا دينيا العلاقات الغير شرعية و خارج اطار الزواج
إذن أ سي الزوين و السيدة العفيفة وحدة كا تكذب علا دارهم و غا تقولب واحد الراجل و مخالفة لشرائع الدين ديالها ماذا تنتظر منها ؟
حجى اخرا بيت نقولها وهيا ان في ستيعمار مغرب كان عسكر فرنسي كيغتاصب مغربيات ؤباش إحافضو على شرافهم كانو كي دهنو جسم ديالهم بي روت بقرة بش إعيفوهوم جيش فرنسي يعني اي وحدى ضيعات شرفها فهيى اقل قيم من روت بقار😊😊 image

Sort:  

الموضوع ممتاز لكن يجب تصحيح النص بعد الكتابة. اما الصورة فهي غير لائقة بتاتا

ان شاء. الله نعمل على تصحيحه

Coin Marketplace

STEEM 0.18
TRX 0.13
JST 0.029
BTC 58225.92
ETH 3120.30
USDT 1.00
SBD 2.50