العقل البشريsteemCreated with Sketch.

in #mcmidox7 years ago

#عطيني_عقلك
كيفاش حتا كتكون ديك الحركات لي لا إرادية ملي كنكونوا ناعسين ؟ وكيفاش كتبلع ريقك ونتا ناعس .

المهم ملي كيبدا يتقلب الواحد وهو ناعس ، الوزن ديالو كيتقل على تحت العضلات واﻷوعية الدموية لي هي براسها كتضياق ومكتبقاش دير خدمتها دي ياعة كبون إنذار ذاك اﻹنذار كيسيفط رسالة للدماغ وااا فيييين را تخنقنا الدماغ ديك الساعة كيهدر مع العضلات وكيتقلب بنادم لجهة لاخرة وهو ناعس.
تخيلوا معايا واحد ناعس كيبقا يتقلب فالمتوسط
كثر من 40 مرة .

القضية د بلع الريق ونتا ناعي كيتجمع ليك الريق ففمك ياك ا سيدي ديك الساعة كيوصل للدماغ ( واا فلان را الفم عمر) دماغ ديك الساعة كيجاوبهم كونوا هانين وكيهدر مع لسان المزمار لي كيسد الفتحة ديال الهواء وكيحل فتحة المريء ، وديك الساعة كيهبط الريق للمعدة ، وكتبقا الدعوة غادا بحال هاكا ولو كان مطراش هدشي كون تخنقنا ومتنا ديك الساعة .

الحركة ديال القلب حتا هي نسيتها شفتي كون كانت إرادية كون متنا شحاال هذا كتنعس وشخيرك معرفت فين واصل وقلبك كيضرب عادي وهدشي كاااامل كيخلينا صديقي نتأملوا فخلق الله وديما نحمدوه ونشكروه على هاد النعم لي مكتحسبش لي وهبها لينا
(صُنْعَ اللَّهِ الَّذِي أَتْقَنَ كُلَّ شَيْءٍ ) ( سورة النمل : 88 ) سبحان الله

Sort:  

الحمد لله على نعمه التي لاتعد

شكرا على المعلومات

Amena balah

الحمد لله كثيرا

Coin Marketplace

STEEM 0.16
TRX 0.15
JST 0.028
BTC 58690.10
ETH 2310.28
USDT 1.00
SBD 2.49