جاءوا لاقتراح أختكم "، لقد أكتشفت السبب في أن بابا هادئة جدا، تفتت وفوجئت برؤية الرجل

in #loves7 years ago (edited)

يا الله مريض حقا الأمراض التي تتركها للخادم الخاص بك الخمول "بهدوء بينما لا تزال مستمرة في كتابة مكتب العمل بلدي، قدر الإمكان سوف حل هذا الألم وتبدو جيدة أمام أصدقائي العمل، حتى لا أحد يعرف أن أنا ' م تكافح ضد هذا الألم، اسمي نعيمة، الآن أنا أعمل في شركة نشر واحدة كواحدة من الكتاب الأكثر موهبة.

فجأة الهاتف بجانب لي على الحدود، نعم كان مدير بلدي الذي دعا لي إلى المكاني على الفور.ولكن على خطى بطريقة أو بأخرى يشعر الثقيلة وصعبة بالنسبة لي للتحرك، حتى في النهاية تسقط إن لم يكن زاسكيا الذي يحمل هذا الجسم ضعيفة على نحو متزايد، "ماسيا الله، ناي وجهك شاحب جدا" انه قلق "أنا بخير، زاس سكرون نعم" قلت كما مشيت. ومع ذلك، كان آلام الظهر على رأسي الذي جعلني في نهاية المطاف تقريبا يصرخ الألم، وفجأة ذهب كل شيء مظلمة ولا أستطيع أن أتذكر ما حدث بعد ذلك. ببطء فتحت عيني شعاع من الضوء دخلت من خلال القرنية بلدي.

أجواء هذه الغرفة مألوفة، نعم هذا المستشفى رأيت زاسكيا مع وجه منتفخ أن أعرف أنه بكى فقط. أنا في استقباله، ولكن دموعه كسر مرة أخرى. كما أحاول الراحة و تعزيز صديقي العزيز جدا أحب هذا. ويطلب منه ألا يخبرني عن مرضي لأحد بما في ذلك والدي وأختي التي لم أكن قلقة جدا، و زاسكيا مجرد رأسه في الاتفاق.مع حركة بطيئة طرقت على بابي. أنا تأخذ نفسا عميقا والحصول على استعداد، والحصول على أبي التواء مرة أخرى. ولكن بدا الليل مختلفا، بدا المنزل مزدحما، حتى المرة الثالثة التي طرقت على الباب ليتم فتحه من قبل ليا، أختي. استقبلني بابتسامة تلك الخطوة التي وجدت.

أنا أيضا أقول مرحبا ثم انتقل، باس غرفة الضيوف بابا ارتفع فورا عندما رأيت لي. كان هادئا جدا لم يكن هناك علامة على أنه سوف يوبخ لي "كيف يأتي في وقت متأخر، ابن؟" سألت بهدوء "نعيمة ... ناي انتهى لتوه نجرانكوم رواية ل -5، با، وهذا هو السبب ناي في وقت متأخر،" كذبت. بابا لا تزال تبدو هادئة وابتسامة "في المرة القادمة، والحب الأخبار أولا، ابن أوه نعم، وهذا هو عائلة من اليوغا باك صديق قديم بابا.

لقد جاءوا لاقتراح أختكم "، لقد أكتشفت السبب في أن بابا هادئة جدا، تفتت وفوجئت برؤية الرجل، نعم هو كاك يوسريل، وهو رقم ماضي الذي لا أستطيع أن أنساه حتى الآن. كان صدمت كما كنت، التسرع في رأسي وإغلاق يدي لتحية لهم ". هذا هو نعيمة نعم، تانت لا يعرف أنت ابنة السيد أنور كذلك" وقال عمة ميا، وأنا لم يكثف ما زال يتذكر لي ، "أنت تبدو أكثر جمالا نعم عزيزي" أشاد "نعيمة، أنت

تبدو شاحب ما يصل، طفل؟" ماما وبخ. "نعيمة النهاية تسقط إن لم يكن زاسكيا الذي يحمل هذا الجسم ضعيفة على نحو متزايد، "ماسيا الله، ناي وجهك شاحب جدا" انه قلق "أنا بخير، زاس سكرون نعم" قلت كما مشيت. ومع ذلك، كان آلام الظهر عل ما يرام، ما" أشعر شيئا من شأنه أن تذوب، وأنا على اتصال أنفي ومذهلة لأنني حصلت على وأغلقت عدتي وذهبت إلى غرفتي إلى الحمام، وبعد أن فتحت الحجاب، طردت على الفور رأسي الساخن، سمعت باب الحمام يطرق وكان ماما، وبمجرد أن الدم لا يخرج مرة أخرى، وسوف استبدال رداء الرطب مع ثوب السباحة التي علقت على باب الحمام.

Coin Marketplace

STEEM 0.20
TRX 0.14
JST 0.030
BTC 64294.06
ETH 3427.66
USDT 1.00
SBD 2.59