Daily Contest #8 : Introduce Yourself @elhadi23

in Steem Healthcare3 years ago

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أيها الإخوة والأخوات، قبل أن أفيض كثيرا عن حكايتي أريد أن أقول شكرا جزيلا على منظومة الرعاية الصحية التي قد قامت بهذه مبارزة، وأنا قد رغبتُ في هذه المبارزة

IMG20210608114218.jpg

أيها الإخوة والأخوات، أخوكم في الله مفتاح الهادي أنا متخرج في شعبة تعليم اللغة العربية بجامعة تنجكو ديروندينج الإسلامية الحكومية بمولابوه أتشيه الغربية، محافظة أتشيه دار السلام في العام الدراسي ٢٠١٧-٢٠١٨ هجرية. والأن أكون مدرسا في معهد نور الفلاح بمدينة مولابوه أتشيه الغربية. بينما ألتحق الأن أيضا بدراستي العليا في شعبة تعليم اللغة العربية بجامعة الرانيري الإسلامية الحكومية بندا أتشيه. إن شعبة تعليم اللغة العربية بجامعة الرانيري الإسلامية الحكومية ببندا أتشيه شعبةٌ تختصٌ بتعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها. فيتركز المنهج الدراسي في هذه الشعبة على تحصيل متخرجين الذين يستطيعون التكلم بهذه اللغة في حياتهم اليومية، فأنصح لكم أيها الإخوة والأخوات أن تلتحقوا بدراستكم في هذه الشعبة الشريفة

وذات اليوم، وصلت على احترام أفضال المعلم عند احتفال يوم المعلم في معهد نور الفلاح بمولابوه
والأن أنا أسكون في المقر الرسمي بمعهد نور الفلاح بمدينة مولابوه مع زوجتي، وأنا متزوج بمُدرسة في هذا المعهد أيضا ونحن في نفس الجامعة عند الدراسة في جامعة توكو ديروندينج بمدينة مولابوه أتشيه الغربية

IMG_20210608_111847.jpg
وصلت على احترام أفضل المعلم بمعهد نور الفلاح

IMG_20210608_111825.jpg
أنا أكون رئيس الحفل


وفي هذا اليوم، الطلبة في معهد نور الفلاح بمدينة مولابوه يشترك الإمتحان بمادة الفقه وأنا مشرف لهم

IMG20210608081521.jpg
أكون مشرفا عند امتحان اليوم


وفي هذه المسابقة أدعو أصحابي لاتباع هذه المنظومة بالاسم
@farisi02
@taufik1996
@dedielmanshury

أقول شكرا جزيلا على
@imamalkimas
@mudajuli
@ahyar92
@lidiasteem
هاهي حكايتي، أقول شكرا جزيلا لكم
@elhadi23

Sort:  
 3 years ago 

Terimakasih atas partisipasi @elhadi23
Luar biasa tgk :)

Sama-sama bang @ahyar92
Pengen tampil beda sesekali :D

Coin Marketplace

STEEM 0.19
TRX 0.15
JST 0.029
BTC 63099.62
ETH 2555.59
USDT 1.00
SBD 2.83