تقييم ذاتي بأسلوب ذكي - قصة قصيرةsteemCreated with Sketch.

in #freea7 years ago (edited)

دخل شاب إلى محل تسوق و وقف بجانب ادارة المحل التجاري اخذ هاتفه الشخصي و بدأ باتصال هاتفي برقم غير مكشوف...

انتبه صاحب السوق التجاري للمكالمة التي يجريها و بدأ بالاستماع إلى المحادثة التي يجريها الفتى.

قال الشاب: "سيدتي : أيمكنني العمل لديك في تهذيب عشب حديقتك" ؟

أجابت السيدة: " لدي من يقوم بهذا العمل ".

قال الشاب: " سأقوم بالعمل بنصف الأجرة التي يأخذها هذا الشخص"

أجابت السيدة بأنها راضية بعمل ذلك الشخص و لا تريد استبداله.

أصبح الشاب أكثر إلحاحا و قال: "سأنظف أيضا ممر المشاة و الرصيف أمام منزلك، و ستكون حديقتك أجمل حديقة في مدينة بالم بيتش فلوريدا"

و مرة أخرى أجابته السيدة بالنفي..تبسم الشاب و أقفل هاتفه.

تقدم صاحب المحل- الذي كان يستمع إلى المحادثة – حيث تعاطف مع الشاب - قال له: لقد أعجبتني همتك العالية

وأحترم هذه المعنويات الإيجابية فيك و أعرض عليك فرصة للعمل لدي في المحل.

أجاب الشاب : "لا ، وشكرا لعرضك،

إنّي فقط كنت أتأكد من أدائي للعمل الذي أقوم به حاليا. إنني أعمل لهذه السيدة التي كنت أتحدث إليها."
:)

ما أحوجنا لمثل هذا التقويم الذاتي وبشكل دائم

U5drYAh4iQwG667oyzNDtPsNXuwfr8s.gif

Sort:  

موضوع جميل جداا وله فائدة فى التقيم الزاتى زلاكن لا احد سوف يفهمه لان لغتهم الاول الانجليزى
ترجم الموضوع
افضل لك

نعم اخي لكن انا افضل الكلام بلغتي وكذلك الطاغ اللي في الاسفل خاص بالعرب

احسن طريقة للتقويم الشخصي

Congratulations @mustapha01! You have completed some achievement on Steemit and have been rewarded with new badge(s) :

Award for the number of posts published

Click on any badge to view your own Board of Honor on SteemitBoard.
For more information about SteemitBoard, click here

If you no longer want to receive notifications, reply to this comment with the word STOP

By upvoting this notification, you can help all Steemit users. Learn how here!

الموضوع ممتاز ولكن مع الأسف لا يحتوي على الترجمة باللغة الفرنسية

ههههه علاش

Coin Marketplace

STEEM 0.16
TRX 0.15
JST 0.029
BTC 57864.53
ETH 2454.90
USDT 1.00
SBD 2.34