You are viewing a single comment's thread from:

RE: -- Exchange warning-- do not put your coins long term in Bittrex Exchange.

in #cryptocurrency7 years ago

السلام عليكم
اشكرك يا عمر على المعلومة القيمة انا فعلا استخدم بت تركس واترك عملاتي لديهم و الان سوف أضعها في محفظتي الخاصة مع المفتاح الخاص .
موضوع اخر لقد قمت انا و مجموعة من الأصدقاء بإنشاء حساب جديد اسمه @steemitarabic
لدعم اللغة العربية و التصويت للعرب

Sort:  

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اشكرك بشدة على دعمك للكتاب العرب والتصويت عليهم
وانا وفريق
steemit-arabia & #promo egypt
نعمل على هذا ايضا
ونقوم ببعض المشاريع الاخرى مثل عمل واجهة باللغة العربية لموقع
Steemit.com
وبعض المشاريع الاخرى ستجدها في مواضيعي
واكرر شكري الشديد لكم

هذه فكرة جميلة وانا كنت بصدد طرحها ولكن ليس الان
أتمنى ان نوحد الجهود معا
الان نحن نعمل بشكل تطوعي ولكن قد نتحول الى التجاري و الربح ايضا مستقبلا
هل من الممكن التواصل معا عبر البريد الالكتروني ؟

طيب محدش بيدعمني لية بقي طالما كل المشاريع دي هههه

اهلا وسهلا أكيد الدعم موجود
تشرفنا ويسعدني انك تتابعي @steemitarabic
دا حساب يدعم اللغة العربية

Coin Marketplace

STEEM 0.19
TRX 0.17
JST 0.033
BTC 64316.24
ETH 2748.47
USDT 1.00
SBD 2.65