((النسيان ((الهروب من الواقع

in #arabic6 years ago


عندما اريد ان انسى اي شيء او اقول عندما اريد ان اهرب عن الواقع عن نفسي لدي طريقتان الاولى قراءة الكتب اقرأ الكتب وليس كتاب الفكر ليس أن ابدأ بقرأة كتاب وأتممه بل أن أقرأ صفحة من كل كتاب او صفحتان من كل كتاب او العدد الذي اريده من ثلاثة او اربع او خمس كتب وعندما اتمم عدد الصفحات المحددة من كل كتاب
اعود من جديد بنفس الترتيب ستصبح ملخبط قليلا ولكن عندها ستنسى كل شيء كل الاوجاع والآلام وكل ما تريد ان تنساه لأنك ستفكر في الكتاب فقط وستنسى كل شيء اما الطريقة الاخرى مشاهدة المسلسلات او الافلام وفكرة مشاهدة او الفلم هي اما أن يحدث شيء يفرحك وستصبح اغلب الوقت متفائل و مبتسم وسعيد او يحدث شيء حزين ستصبح حزين و يائس و متشائم جدا وفي مشاهدة المسلسل كذالك ايضا وهناك شيء اخر في مشاهدة المسلسل ستفكر ماذا سيحدث في الحلقة القادمة ولماذا حدث ذالك وتريد أن تشاهد الحلقة التالية فلذالك هاتين الطريقتين التي اعتمد عليها للهروب من من الواقع
مع انني تكلمت عن موضوع الهروب من الواقع ولكنني لن انصح بذالك لأن الهروب من الواقع سيسبب عدة اسباب تدمر النفسية مثل الصدمة نعم أن كنت تهرب من الواقع وفجأة تدخل في الواقع ستدخل في حالة نفسية وصدمة لأنك كنت خارج الواقع والحياة لذالك لن انصح بذالك كثيرا الهروب من الواقع احيانا قد يفيد فعلا ولكن الهروب من الواقع كثيرا سيء جدا
دمتم في رعاية لله والى اللقاء نلتقي غدا بموضوع جديد أن شاء الله
طلبت هذه الصورة من صديقة لي

received_296864624387911.jpeg

Sort:  

مشاركة جيدة, تستحق التشجيع

Coin Marketplace

STEEM 0.19
TRX 0.13
JST 0.029
BTC 60855.42
ETH 3369.56
USDT 1.00
SBD 2.50