Obsessive / الوسواس

in #arab6 years ago

أهلا جميعا أصدقائي
جلست البارحة بمطعم شعبي لتناول وجبة الغذاء بالرغم من أنني لا آكل المأكولات المحضرة خارج المنزل لكن في بعض الأحيان الكسل و ضيق الوقت يفرض عليك شراءها

كنت أسمع سابقا عن مرض الوسواس لكنني رأيته أمام عيني حينما جلس إثنان في مثل عمري بطاولة كانت بجانبي و بعد ذلك طلبا طبقين من الدجاج على أساس أن كل واحد منهما سيأكل طبقا فأحضر لهما النادل طبقيهما فبدآ بالأكل فقال أحدهما لصديقه الآخر بأنه لم يحب هذا الطبق و بأنه لم يرتح له و بأنه إذا أكل المزيد منه سيصاب بتسمم فقال له الآخر أنه سيأكل الطبقين معا فقال له صديقه لن أتركك تأكل من هذا الطبق في البداية حسبت أنه يمزح فقط مع صديقه لكنني نظرت إلى وجهه فوجدته يرتدي نظارات كبيرة و شعره كثيف و كان يتحدث بجدية
ثم إنتهى صديقه من طبقه فقال للنادل من فضلك أريد مشروبا غازيا فأوقفه صديقه قائلا لا تطلبها ستصيبك بإنتفاخ في البطن بسبب الغازات بالإضافة إلى مجموعة من النصائح و التعليقات لصديقه
من خلال تصرفاته عرفت أنه مريض بالوسواس و دعوت الله أن يشفيه و أن يحفظنا من كل مرض أو سوء
إلى منشور قادم
شكرا لكم جميعا

🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦

English Version

Hello all my friends
I sat yesterday at a popular restaurant for a meal, although I do not eat prepared food outside the house, but sometimes laziness and time constraints require you to buy it.

I used to hear about obsessive-compulsive disorder but I saw it in front of my eyes when two of my children sat next to me on a table next to me and then asked for two servings of chicken on the basis that each of them would eat. He said that his friend would not leave you eat from this dish at first I thought he was only joking with his friend but I looked at his face and I found him wearing glasses and his hair was thick and he was talking seriously
Then his friend ended his class and said to the waiter, please, I want a gas drink stopped by his friend saying not to ask her will inflate the abdomen due to gases in addition to a set of tips and comments to his friend
Through his actions I knew that he was sick with obsessive-compulsive disorder and called on God to heal him and to protect us from all sickness or ill-health
To an upcoming publication
thank you all

Sort:  


حصلت على تصويت من
@arabsteem curation trail !
يمكنك الحصول على تصويت اضافي عبر ارسال مبلغ اقله
0.05
ستيم او اسبيدي الى حساب التصويت الالي
@arabpromo
مع رابط المقال في حقل المذكرة (memo)
مما يتيح لك الحصول على تصويت مربح بحوالي 2.5 اضعاف :)

Coin Marketplace

STEEM 0.19
TRX 0.15
JST 0.029
BTC 62980.29
ETH 2631.01
USDT 1.00
SBD 2.82