Embroidery of the word "Palestinian" on the headdress تطريز كلمة "فلسطينية" على غطاء الرأس

in #arab6 years ago

DSCN3759.JPG

قبل عدة أيام ذهبت الى المستشفى المغربي الذي تمت إقامتها هنا في غزة
وكنت أرتدي غطاء الرأس المطرز الخاص بي
وعليه كلمة "فلسطينية " ويبدو أنه حاز على إعجاب الأطباء المغاربة هناك فطلبوا مني أن أقوم بصناعة 4 مثله
كنت سعيدة جدا لأنني سأقدم هدية رائعة كهذه لأشخاص من المغرب فحتى لو لم أعرفهم يوما، لكنهم من نفس بلد أولئك الأصدقاء الذين تعرفت عليهم هنا في ستيميت و كنت أتمنى أ ألتقي أي شخص منهم في يوم من الأيام

في نفس اليوم قمت بشراء الأدوات التي سأحتاجها، وبدأت العمل بها على الفور
وبالأمس أنجزت أول قطعة منها وأتمنى أن تعطوني رأيكم بها

A few days ago I went to the Moroccan hospital that was established here in Gaza
I was wearing my embroidered headdress
He has the word "Palestinian" and seems to have won the admiration of Moroccan doctors there. They asked me to make 4 like him
I was so happy to offer such a wonderful gift to people from Morocco even if I did not know them one day, but they are from the same country as those friends I met here in Steemit and I wish I could meet any of them one day

On the same day I bought the tools I needed and started working immediately
Yesterday I completed the first piece of them and I hope you give me your opinion


أقوم في البداية بوضع قطعة التطريز البيضاء على المكان الذي أرغب بوضع التصميم عليه، وأقوم بتجهيز التصميم على ورقة، حتى لا أقع في أي خطأ في الغرز التي أقوم بتطريزها، وأقوم بتجهيز الألوان التي سأحتاجها، وبعد ذلك أبدأ بالتطريز

I put the piece of white embroidery on the place where I want to put the design on it, and I prepare the design on paper, so as not to fall into any error in the stitches I embroider, and I prepare the colors that I will need, and then I begin embroidery

DSCN3732.JPG


وأستمر بالتطريز حتى أنتهي من التصميم الذي امامي، وهكذا يكون التصميم جاهزا على قطعة القماش

I continue to embroider until I finish the design in front of me, so the design is ready on the cloth

DSCN3760.JPG


وبعدها أقوم بعملية فك قطعة التطريز البيضاء، وأسحب الخيوط بحذر حتى لا يفسد التصميم، وهكذا تكون القطعة في النهاية

Then remove the piece of white embroidery, and pull the threads carefully so as not to spoil the design, and so the piece in the end

DSCN3764.JPG

33075241_2226603407667054_6466990746451836928_n.jpg

Sort:  

لديك موهبة عظيمة فالحياكة ،من أجمل ما رأيت ،كلنا اخوان

رائعه ماشاءالله ❤❤❤😍


حصلت على تصويت من
@arabsteem curation trail !
و تم اختيار مقالتك ضمن مقالات يومية مختارة للنشر اليوم في مقالنا!
يمكنك الحصول على تصويت اضافي عبر ارسال مبلغ اقله
0.05
ستيم او اسبيدي الى حساب التصويت الالي
@arabpromo
مع رابط المقال في حقل المذكرة (memo)
مما يتيح لك الحصول على تصويت مربح بحوالي 2.5 اضعاف :)

وفقك الله عمل رائع ومتقن
نستودع الله شعب فلسطين

Coin Marketplace

STEEM 0.17
TRX 0.13
JST 0.027
BTC 62427.05
ETH 2721.95
USDT 1.00
SBD 2.56