" stage" قصتي مع البحت على مرحلة تدريب

in #arab6 years ago

في الاسبوع الاول من شهر ماي كنت في مرحلة البحت عن أحد شركات الصناعية من أجل الحصول على مدة تدريب
دهبت إلى أحد الشركات متخصصة في صناعة الكيميائية كنت مهتماً بها كتير نضراً لسمعتها الطيبة في المغرب وشمال أفريقيا. دخلت من الباب الرئيسي متوجها نحو أحد المكاتب. فسمعت أحدهم ينادي بصوت عال توقف توقف.... كنت أعلم أنه سوف يمنعني من الدخول لدلك تابعت السير دون توقف. لحق بي فوق درجة نارية وتوقف أمامي. كان حارس الباب يرتدي بدلة زرقاء. القيت عليه تحية لكنه أجابني " من أنت ومادا تريد »
أنا : أريد الحصول على فترة تدريب
هو : حاليا ليس هناك مكان شاغر
أنا : أنا أريد الحصول على فرصة تدريب في شهر غشت
هو : حتى في شهر غشت لن تحصل على دلك ، هناك من سبقك وضع طلب التدريب
أنا : حسنا، في العام القادم
هما : كما تريد ، انها من بين قرارات المسؤولين في الشركة
أنا : لو سمحت أريد مقابلة أحد المسؤولين
هو : أنا هو المسئول حالياً
أنا : هههههههه

Sort:  


حصلت على تصويت من
@arabsteem curation trail !
يمكنك الحصول على تصويت اضافي عبر ارسال مبلغ اقله
0.05
ستيم او اسبيدي الى حساب التصويت الالي
@arabpromo
مع رابط المقال في حقل المذكرة (memo)
مما يتيح لك الحصول على تصويت مربح بحوالي 2.5 اضعاف :)

Coin Marketplace

STEEM 0.28
TRX 0.13
JST 0.032
BTC 60896.14
ETH 2915.81
USDT 1.00
SBD 3.55