Tweeted by AlArabiya
Tweeted by AlArabiya_Bn@245949706
ما قصة الـ 25 مليار دولار التي اقترضها #إيلون_ماسك لشركته #SpaceX؟
📌 دمج ديون #X و #xAI واستغل التصنيف الائتماني المرتفع للاقتراض بتكلفة أقل
▪️ المستثمرون تدافعوا بـ89 مليار دولار طلبات لسندات بـ25 مليار
▪️ لكن #xAI تحقق إيرادات 3.2 مليار وخسائر 6.4 مليار.. هل تتحول الديون لقنبلة موقوتة في "#سبيس_إكس"؟
#العربية_Business