كبرنا لأننا لا نلعب... We grow up because we do not play

in #morocco6 years ago (edited)


حتى تعلم أن في داخلنا طفل لا يريد أن يكبر، ونحن فقط ببرمجتنا وضعنا عليه الغبار ونقاوم خروجه وتعبيره عن نفسه، أحب أن أستمد ذلك من الواقع الذي أشاهده... أنا وأخي اﻷكبر مني ب 12 عام.. جالسين، هو يشاهد أخبار السياسة كالمعتاد، وأنا فقط أواسيه بالجلوس.. ممسك بهاتفي وأتصفح حسابي في ستيميت، وفي الطرف المقابل من البهو أولاده الصغيرين (أسية و مهدي) يلعبان في الحاسوب، من فترة إلى أخرى أنتبه لأخي فأجده يشاهد مايلعبه الطفلين ولا يشاهد السياسة، ويشاهد بشغف... كيف عرفت بشغف؟ كان مهدي يتحرك فيغطي الشاشة برأسه وكان أخي يغير وضعية جلوسه ليتمكن من المشاهدة ...
  • عبارة سمعتها من أحد المدربين ولازالت تعني الكثير "لسنا لا نلعب لأننا كبرنا، بل كبرنا لأننا لا نلعب"

مصطفى عوفي

So that we know that inside us a child does not want to grow up, and we just put the dust on him and resist his exit and expression of himself, I like to draw from the reality that I see ... My brother and my eldest 12 years old .. sitting, he watches politics as usual , And I just sit down and sit down ... holding my phone and browsing my account at steemit, and at the opposite end of the lobby are his little children (Asia and Mehdi) playing in the computer, from time to time watching my brother, watching him play the children and not watching politics. I knew passionately? Mahdi was moving around the screen with his head and my brother was changing his position so he could see ...

  • a phrase I heard from one of the coaches and still means a lot "We do not play because we grew up, but grown up because we do not play"
    @mustaphaaoufi

Sort:  

صدقت أخي مصطفى 👍

شكراً على مرورك الحلو

انت على حق، ولللسفعقلية المغاربة تمنعك من اللعب اذا كبرت العمر مجرد ارقام واللعب متعة لا يجب التفريط فيها

هههههه إنها دولة الموغريب يأخي...

I like this quote
We do not play because we grew up, but grown up because we do not play
Great post dear

Thank you for your support my dear friend

داخل كل واحد فينا طفل صغير يخرجه إلى الوجود الأطفال أو الذكريات و تدفنه المشاكل و الهموم

بالفعل أخي محمد... شكراً لك على الدعم المتواصل

العفو أخي

هناك بعض المجتمعات تجعل من لعب الكبار عيبا لا يمكن تجاهله لكن يظل الشخص بداخله طفل يخرج في بعض المواقف

بالفعل أختي الكريمة... شكراً على مرورك الحلو

Coin Marketplace

STEEM 0.33
TRX 0.11
JST 0.035
BTC 67020.94
ETH 3270.13
USDT 1.00
SBD 4.62