صديقتك والتعبير عن كلمة بخيبة أمل من شأنها

in #fatah7 years ago

الجميع بالتأكيد لا تريد أن تشعر بخيبة أمل، إما بخيبة أمل مع صديقها، شقيق، أو صديق. بسبب خيبة الأمل فإنه سوف يسبب العداء وغير مريح للغاية. لكم جميعا الذين يشعرون مرة أخرى بخيبة أمل في صديقتك والتعبير عن كلمة بخيبة أمل من شأنها أن لا تؤذي مشاعر الآخرين. أدناه قمنا بإعداد بعض الكلمات بخيبة أمل لخيانة الطبعة الأخيرة. من المضحك جدا أن نتصور عندما كنت لا تزال أتوقع ذلك، على الرغم من أنك دائما خدش الجرح في قلبي. أنا فقط بحاجة إلى الوقت لنفسي الآن، انها ليست أنني مجنون في لك ولكن أنا فقط بخيبة أمل مع كل ما تبذلونه من موقف تجاه لي. أنا لست أفضل شخص بالنسبة لك، وأنا على استعداد إذا كنت تريد أن تترك لي، على الرغم من أنني لا يمكن أن يعيش دون ذلك. أنت .. هذا هو الأسف بالنسبة لي، لماذا كنت أحبك، وأنت تحاول أبدا الرد على الحب والمودة التي أعطيها.

كالاو كامو ماو بيربالينغ مينينغغالكان أكو، أكو سانغات ريلا، تيتابي أكو موهون جبهة مورو الإسلامية للتحرير بيرن بوات ميلارانغ أكو بوات ميايانجي كامو، والوبون أكو مينجواهوي كامو بوكان بيا أكو لاجي ..

Sort:  

مرة أخرى بخيبة أمل في صديقتك والتعبير عن كلمة بخيبة أمل من شأنها أن لا تؤذي مشاعر الآخرين. أدناه قمنا بإعداد بعض الكلمات بخيبة أمل لخيانة الطبعة الأخيرة. من المضحك جدا أن نتصور عندما كنت لا تزال أتوقع ذلك، على الرغم من أنك دائما خدش الجرح في قلبي. أنا فقط بحاجة إلى الوقت لنفسي الآن، انها ليست أنني مجنون في لك ولكن أنا فقط بخيبة أمل مع كل ما تبذلونه من موقف تجاه لي. أنا لست أفضل شخص بالنسبة لك، وأنا على استعداد إذا كنت تري

Coin Marketplace

STEEM 0.19
TRX 0.15
JST 0.030
BTC 65663.89
ETH 2670.06
USDT 1.00
SBD 2.91